لعبة Dragon Age: Dreadwolf ستظهر في حدث Xbox بحسب مصدر جديد

على الرغم من أن Dragon Age 4 ستكون موجودة، إلا أن عنوان Dragon Age: Dreadwolf لن يكون موجودًا!!

لقد مر ما يقرب من ست سنوات منذ أن أكدت BioWare و EA لأول مرة رسميًا أن لعبة Dragon Age: Dreadwolf كانت قيد التطوير. وحتى الآن ما زلنا لم نرى أي شيء من اللعبة بعد، لكن هناك امكانية ان احدى الأحداث القادمة ستحتوي على الكشف المنتظر.

وفقًا للصحفي جيف جروب، سيكون هذا هو الحال بالفعل، وفي حديثه خلال حلقة من برنامج Kinda Funny Gamescast، قال أنه سيتم الكشف عن لعبة Dragon Age في حدث Xbox Games Showcase في 10 يونيو. وصرح بعد الحلقة بالأمر ذاته على منصة اكس، حيث قال انه على الرغم من أن Dragon Age 4 ستكون موجودة، إلا أن عنوان Dragon Age: Dreadwolf لن يكون موجودًا.

بالتأكيد أن تسأل عزيزي القارئ عما يعنيه ذلك؟ تأتي هذه الكلمات لأن الصحفي جيسون شراير قال بحسب موقع ResetEra أنه سيتم الكشف عن اللعبة باسم جديد تمامًا عن الإسم الحالي، لكن سننتظر ونرى في النهاية صحة هذه الادعائات.

زعمت التسريبات سابقًا أن لعبة الآر بي جي المنتظرة من المفترض إطلاقها هذا العام. بينما قالت EA سابقًا أنه من المفترض الكشف عنها هذا الصيف، مما دفع الكثيرين إلى الاعتقاد بأن أحد الفعاليات الصيفية القادمة يمكن أن يكون بمثابة مسرح للكشف رسميًا عن اللعبة.

من المقرر عقد حدث Xbox في 10 يونيو الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، ترقبوا المزيد من التحديثات خلال الأيام القادمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button