حدث Xbox Showcase قد يتعدى الساعتين مع 30 لعبة..

نحن على بعد ثلاثة أيام فقط من حدث Xbox Showcase الذي يقال بأنه أكثر حدث مرتقب هذا الشهر بعد حدث الصيف Summer Game Fest. وفقًا لأحد المصادر ستبلغ مدة الحدث ساعتين.

ستقوم شركة مايكروسوفت باستعراض العديد من حصريات جهاز اكس بوكس خلال حدث Xbox Showcase، كما أنها ستعلن ربما عن مجموعة من العناوين الجديدة، حيث يشاع اننا سنحصل على إعلان لعبة Gears 6 وريماستر الثلاثية الأولى وهناك إعلان لسلسلة Halo وغيرها المزيد.

حدث Xbox Showcase هو الأهم منذ فترة طويلة!

نقلًا عن Jeff Grub من بودكاست Kinda Funny وهو مصدر متخصص في تغطية أخبار اكس بوكس، فقد ذكر أن مدة الحدث ستبلغ ساعتين، والمزيد من التفاصيل الأخرى منها:

  • ستكشف شركة مايكروسوفت عن 30 لعبة خلال الحدث على الأقل.
  • معظم الإعلانات التي سنراها خلال الحدث ستكون تابعة لألعاب نراها أو نسمع عنها لأول مرة، أي أن أغلبية الإعلانات ستكون عبارة عن عناوين جديدة يتم الكشف عنها لأول مرة.

هذه هي المرة الثانية خلال هذا العام التي سنحصل فيها على حدث للاكس بوكس، حيث كان الحدث الأول سريع ويتعلق بعناوين طرف ثالث تم عقده في شهر أبريل الماضي. بينما الحدث القادم سيكون طويل المدة واغلب العناوين التي سيتم الكشف عنها وفقًا لأحدث الإشاعات ستكون عناوين حصرية.

هناك العديد من الإشاعات المنتشرة التي رجحت ظهور إعلانات مرتقبة مثل الكشف عن ريماستر Dragon Age Origins بدلًا من ظهور الجزء الجديد Dreadwolf بالإضافة إلى الكشف عن عرض جديد للعبة Avowed ولعبة Indiana Jones وتوسعة Starfield والمزيد.

الحدث سينطلق في تاريخ 9 يونيو الجاري، وبالطبع سنقوم بتغطيته معكم لحظة بلحظة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button