مطور من Bungie يلمح عن Destiny 3 بسلسلة من التغريدات الغامضة!

مع إكمال إطلاق توسعة Destiny 2 The Final Shape، يعتقد المعجبون أن أحد المطورين قد أثار التكهنات بشأن Destiny 3 بسلسلة من التغريدات المبهمة. فهل يلمح الفريق عن أحد مشاريعه القادمة بخلاف المعلن عنها؟

تختتم The Final Shape قصة الحزء الثاني الشاملة بوضع اللاعب داخل Traveler في مواجهة ضد The Witness الغامض. تعتبر التوسعة تتويج لعشر سنوات من رواية مميزة ومحيرة في كثير من الأحيان، ونأمل أن تقدم إجابات لقاعدة لاعبي اللعبة.

ولكن في مقاطع الفيديو السابقة، أشار مطورو Bungie إلى أن The Final Shape ليست نهاية Destiny 2 أو حتى السلسلة، حيث يعمل المطور المملوك الآن لشركة Sony أيضًا على لعبة جماعية تدعى Marathon.

في سلسلة من التغريدات التي يمكنكم مشاهدتها هنا بمناسبة إصدار The Final Shape، ناقش المدير الإبداعي Luke Smith الطريق إلى إصدار التوسعة والجهود التي بذلها المطورين لتحقيق ذلك، ولكن ذكر كلمة الأمل (Hope) ثلاث مرات، كل منها بأحرف كبيرة، مما أثار حفيظة اللاعبين بشأن تلميح المطور عن Destiny 3.

كانت تلك التغريدة كافية لتحفيز عدد من منشئي محتوى Destiny على مستقبل السلسلة، وهناك تكهنات منتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمنتديات.

ينصب التركيز على The Final Shape في الوقت الحالي وحلقاتها الثلاث المخطط لها، حيث تنطلق Echoes الأسبوع المقبل في 11 يونيو، و Revenant في أكتوبر 2024، و Heresy في فبراير 2025، على الرغم من أن هذه الخطة قد تتغير بالطبع، لذلك قد تكون كلمة HOPE التي ذكرها المطور تشير إلى حلقات التوسعة الثلاثة، لذلك سننتظر ونرى.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button