توسعة Night Springs للعبة Alan Wake 2 قد يعلن عنها في حدث SGF

يبدو أن فريق Remedy سيقوم بالإعلان عن توسعة لعبة Alan Wake 2 التي سيطلق عليها اسم Night Springs خلال حدث الصيف القادم بعد أيام قليلة Summer Game Fest.

الأسبوع الماضي بدأ الفريق بالتلميح عن التوسعة ولكنه لم يكشف عن موعد الكشف عنها، لكنه لمح منذ قليل عن ظهور لعبة Alan Wake 2 بالإضافة إلى التوسعة خلال حدث Summer Game Fest 2024.

فريق Remedy كان واضحًا منذ البداية بشأن خطط الدعم الخاصة بلعبته، حيث أنه يخطط لإطلاق توسعتين للعبة أحدهما هي Night Springs. من خلال تغريدة نشرها الفريق مؤخرًا، ظهرت صورة مثلث مقلوب على شكل فنجان قهوة مقلوب أيضًا كما نشاهد أدناه، مع جملة Join us اي بما معناه انضموا إلينا.

يذكر أن الفريق كان قد صرح سابقًا بأن اللعبة قد أصبحت رسميًا أسرع عنوان مبيعًا في تاريخ الفريق بين جميع العناوين التي تم إطلاقها، لكنها ايضًا وبحسب تصريح الفريق نفسه لم تغطي تكاليف التطوير رغم إطلاقها على شكل نسخ رقمية أي بدون نسخ فيزيائية ملموسة وهذا يعني توفير المزيد من المال.

انتقد بعض المستخدمين اختيار Remedy للناشر والمتجر الرقمي على الحاسب الشخصي، بحجة أن إطلاق اللعبة حصريًا على Epic Games Store أضر بأرقام مبيعاتها، وأشار آخرون إلى إلغاء الإصدار الفيزيائي للعبة كسبب رئيسي في فقدان العديد من لاعبي PS5 الاهتمام باللعبة، وبالطبع هذه الأسباب مع عوامل أخرى تسببت في الصراعات المالية للعبة.

سننتظر ظهور اللعبة في الحدث وربما يكشف الفريق أكثر عن نتائج مبيعاتها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button