مشاكل بالإتصال في محتوى Destiny 2 The Final Shape، والمطور يعتذر..

تم إطلاق Destiny 2: The Final Shape في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد تأجيلها لبضعة أشهر، لكن إطلاقها شابته مشكلات اتصال مختلفة، وهذا ما أزعج اللاعبين حاليًا بعد طول الانتظار.

بسبب الارتفاع الكبير في أعداد اللاعبين، أفاد اللاعبون أنهم كانوا يحاولون بشكل مستمر من أجل الاتصال بسيرفرات اللعبة بشكل جيدًا. بعضهم فقد مشاهد في اللعبة مما أفسدت المشكلة التجربة على الكثير، حيث تناول المطور Bungie الآن المشكلات وقال إنه من الصعب العمل على محاولة إصلاحها.

“مرحبًا جميعًا، إذا كانت مشكلات الاتصال قد منعتكم من لعب The Final Shape أو الاستمتاع بها اليوم، فنحن نريد أن نعتذر. نحن نعمل بجد لمحاولة حل كل من هذه المشكلات في أسرع وقت ممكن، وقد تم بالفعل إصلاح العديد من مشكلات الاتصال التي حدثت هذا الصباح.”

يواصل الاستوديو سرد بعض المشكلات التي تمت معالجتها، بما في ذلك مشكلات تسجيل الدخول المتعلقة بالشبكة والأخطاء التي تحمل اسماء Honeydew وWeasel وPlum، ولكن بالنسبة إلى مشكلة المشاهد السينمائية، فقد قال المطور أنه حل مؤقت، واعتذر مجددًا عن هذه المشاكل المفسدة للمتعة الناجمة عن الإتصال السيء.

كشف موقع SteamDB أن Destiny 2 تجاوزت تقريبًا 316.750 لاعبًا نشطًا، ومع ذلك أدى الارتفاع في عدد اللاعبين إلى عدم قدرة بعض اللاعبين على الاتصال بالخادم أو تفويت مشاهد سينمائية مهمة.

نذكر بأن توسعة The Final Shape صدرت في 4 يونيو الجاري على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button