يبدو أن لعبة Xdefiant تستعد لمنافسة COD بوضع Capture the Flag!

الموسم الأول يستعد للمنافسة بقوة!

بعد مرور أسبوعين على إطلاق شركة Ubisoft للعبة اطلاق النار المجانية XDefiant، شهدت إطلاقا جيدا بالنسبة للعبة خدمية في ظل سوق تنافسية، ومن الممكن أن تشهد اللعبة المزيد من التحسن والشعبية مع مرور الوقت، وبناءً على ادعاء أحد المسربين، سنحصل على محتوى جيد لتكون اللعبة جديرة بالمنافسة.

بحسب معلومات جديدة من المسرب Rogue | TX، يُقال إن وضع Capture the Flag سيشق طريقه إلى XDefiant كجزء من محتوى الموسم الأول، وسبب تاكدنا من الإشاعة هي اختفاء المنشور تمامًا من منصة اكس بسبب حقوق الملكية، هذا بجانب أن التحديثات الموسمية في الأساس للألعاب الخدمية تحصل على الكثير من أوضاع اللعب والخرائط والشخصيات الجديدة، لذلك لن يكون من المستبعد افتراض الشيء نفسه بالنسبة للعبة XDefiant.

لسوء الحظ لم تحدد Ubisoft تاريخ إصدار الموسم الأول من XDefiant، لذا علينا التحلي بالصبر حتى الإعلان عنه. عادةً ما تستمر المواسم التحضيرية لألعاب الخدمة المباشرة لمدة شهر تقريبًا، مما يعني أن الموسم الأول قد يبدأ في نهاية يونيو أو أوائل أغسطس، أي من المفترض أن يأتي التحديث الموسمي الأول للعبة في أقرب فرصة.

من المحتمل أن نشهد الكشف عن محتوى الموسم الأول خلال حدث Ubisoft Forward، هذا بجانب حصولنا على نظرة أفضل وأعمق على الألعاب القوية لدى الناشر وهي Assassin’s Creed Shadows، وStar Wars Outlaws، حيث تم التأكيد على منصة اكس أن Ubisoft Forward سينطلق في 10 يونيو الساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية مما يوفر نظرة معمقة على الإصدارات القادمة للناشر المذكورة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button