إطلاق برنامج Honor of Kings للشراكة في الرياضات الإلكترونية مع أفضل الفرق العالمية

برنامج Honor of Kings للشراكة في الرياضات الإلكترونية يرحب بالفرق العالمية

في إطار التزامها بتطوير منظومتها العالمية للرياضات الإلكترونية، أطلقت Level Infinite برنامج Honor of Kings الجديد للشراكة في الرياضات الإلكترونية، والذي يرحب بجميع الفرق من مختلف المناطق حول العالم، لتقديم مزيد من البطولات المشوّقة، وتطوير محتوى الرياضات الإلكترونية المبتكر لمجتمع اللعبة العالمي، سعيًا للارتقاء بمنظومتها للرياضات الإلكترونية نحو آفاق جديدة.

يأتي هذا الإعلان بعد اختتام بطولة Honor of Kings Open EMEA Finals Split 1 لعام 2024، مع تتويج فريق  All Gamers Global (AG Global) وتأهله للمشاركة في فعاليات الموسم الثاني من بطولة Honor of Kings Invitational  التي ستقام يوم 29 يونيو.

حيث سينضمّ فريق AG Global إلى فريق VKS بطل الموسم الأول من هذه البطولة، وبطل 2024 CHOKBR، إلى جانب خمسة فرق أخرى متأهلة من تصفيات الموسم الثاني لبطولة Honor of Kings Invitational في جنوب شرق آسيا، وخمسة فرق تمّت دعوتها من برنامج Honor of Kings للشراكة للمنافسة في الموسم الثاني من بطولة Honor of Kings Invitational وتشمل هذه الفرق مناطق جنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية وغرب أوروبا وتركيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على التوالي.

فرق برنامج Honor of Kings للشراكة، والمدعوة بصورة مباشرة، هي:

  • فريق REX REGUM QEON (جنوب شرق آسيا)
  • فريق ISURUS (أمريكا اللاتينية)
  • فريق FUT ESPORTS (تركيا)
  • فريق غرب أوروبا – سيتم الإعلان عنه في 12 يونيو
  • فريق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا – سيتم الإعلان عنه في 11 يونيو

ويؤكد برنامج Honor of King للشراكة في الرياضات الإلكترونية وسلسلة بطولات HoK Invitational على التزام شركة Level Infinite المتواصل بتطوير منظومة اللعبة للرياضات الإلكترونية، عقب إعلان الشركة في شهر يناير الماضي عن استثمارها البالغ 15 مليون دولار في هذا البرنامج.

كما يسلط إطلاق برنامج Honor of Kings الضوء على أهمية التعاون مع المؤسسات والجهات المعنية بالرياضات الإلكترونية حول العالم، والتي تبدي التزامها بالانضمام إلى منظومة اللعبة ورغبتها في مواصلة تطوير اللعبة ودعم مجتمعها.

Honor of Kings

وفي معرض تعليقه على إطلاق البرنامج الجديد، صرّح جيمس يانغ، مدير أول مركز Level Infinite للرياضات الإلكترونية العالمية بقوله:

“يُمثّل برنامج Honor of King للشراكة في الرياضات الإلكترونية فائدة محقّقة لجميع الأطراف التي أظهرت التزامها القويّ بدعم تطوير اللعبة؛ حيث تعدّ منظمات الرياضات الإلكترونية عنصراً أساسياً لا غنى عنه في مسيرة تطوير اللعبة حول العالم. ومن خلال هذا البرنامج، سنتعرف على مدى أهمية اللعبة لدى المشجّعين، وسنتعاون بشكل وثيق مع شركائنا لتطوير محتوى الرياضات الإلكترونية المشوّق والمبتكر في اللعبة”.

وتشمل مزايا برنامج اللعبة للشراكة في الرياضات الإلكترونية أولوية الحصول على دعوات مباشرة للمشاركة في البطولات والدعم الترويجي عبر صفحات اللعبة الرسمية على قنوات التواصل الاجتماعي. كما ستواصل شركة Level Infinite تطوير وتحديث البرنامج بالتعاون مع الفرق المشاركة فيه، مع نظرة تطمح إلى توسعته ليشمل مزيداً من الفرق في المستقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن الفرق المشاركة في برنامج Honor of King الجديد تنتمي إلى مناطق جنوب شرق آسيا والبرازيل وتركيا والشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية وكوريا الجنوبية واليابان. وسيتم الإعلان عن قائمة فرق الشراكة خلال فعاليات Gamescom LatAm 2024 القادمة.

لمزيد من المعلومات حول اللعبة، يرجى متابعة حساباتنا الرسمية على قنوات التواصل الاجتماعي عبر فيسبوك و X (تويتر) و إنستغرام و يوتيوب.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button