فيلم Spider-Man القادم هل سيستخدم الذكاء الصناعي؟ المنتج يجيب

قرر منتج الفيلم كريس ميلر الانفتاح على الموضوع وقدم إجابة محددة حول الأمر

تركز سوني بشكل كبير على استخدام الذكاء الاصطناعي مثل جميع شركات التكنولوجيا الكبرى، بينما تكمن المشكلة في أن هذا قد سبب بعض القلق لدى بعض الأشخاص، وخاصةً القلقين من حصول فيلم Spider-Man: Beyond the Spider-Verse على بعض الأجزاء المصنوعة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

في النهاية قرر منتج الفيلم كريس ميلر الانفتاح على الموضوع وقدم إجابة محددة حول الأمر. صرح ميلر أن الذكاء الاصطناعي لن يتم استخدامه أبدًا في Spider-Man: Beyond the Spider-Verse. تمت الإشارة إلى هذه المعلومات عبر منصة اكس ردًا على شخصي طلب من Sony Animation إبقاء الذكاء الاصطناعي بعيدًا عن Spider-Man: Beyond the Spider-Verse لأنه يسرق وظائف الناس ولا ينتج أي شيء بحسب ما ذكره التعليق.

“لا يوجد ولن يكون هناك ذكاء اصطناعي منتج في Beyond the Spider-Verse، أحد الأهداف الرئيسية للأفلام هو إنشاء أنماط بصرية جديدة لم يسبق لها مثيل في أي فيلم انيميشن، وليس سرقة بعض الأشياء المنسوخة من جهود فنانين آخرين.”

نود أن نشير إلى أن المناقشة التي فتحتها سوني مرتبطة باستخدام الذكاء الاصطناعي بشكل عام، حيث استخدم فريق Spider-Verse بعض أدوات التعلم الآلي لمساعدة الفنانين، بدلاً من استبدال الفنانين تمامًا.

تدور أحداث الفيلم مباشرة بعد أحداث Spider-Man: Across the Spider-Verse، حيث يقود Gwen Stacy عصابة Spider-Gang التي تم إصلاحها حديثًا في سباق ضد Spider-Society، بقيادة Miguel O’Hara، للعثور على مايلز موراليس، المحاصر. في البعد المنزلي للعنكبوت الذي عضه، جنبًا إلى جنب مع نسخة بديلة لنفسه باعتباره المتصيد، بينما يبدأ Spot هجومه المميت في بعده مع عواقب بعيدة المدى في الأكوان المتعددة. —olisilumea

الجدير بالذكر أن فيلم Spider-Man: Beyond the Spider-Verse ليس له تاريخ إصدار بعد، كان من المفترض عرضه في مارس 2024، ولكن تم تأجيله إلى موعد غير معلوم، وكل ما نعرفه هو أن Spider-Man: Beyond the Spider-Verse سيخرج إلى صالات السينما بنتيجة “مرضية”.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button