مصدر: عملية تطوير لعبة Wonder Woman لا تسير على النحو الجيد

يمكن أن نفسر الآن سبب الكتمان..

من بين ألعاب الأبطال الخارقين التي لم نسمع عنها الكثير من التفاصيل حتى الآن هي لعبة Wonder Woman، ووسط هذا الصمت الغريب من مطور محضرم مثل Monolith Productions حول لعبته، تأتي معلومات جديدة قد تفسر سبب هذا الكتمان.

افادت احدى المصادر ان شركة Monolith Productions تواجه بعض المشاكل في تطوير لعبة Wonder Woman، كما يقول الصحفي جريج ميلر في بث على برنامج Kinda Funny Games،  ووفقًا لميلر، فقد علم بمشاكل اللعبة من شخص مطلع لم يذكر اسمه، ولم يشارك ميلر التفاصيل، وربما هو نفسه لا يعرفها، حيث يدعي الصحفي أن أحد المطلعين أخبره فقط أن لعبة Wonder Woman تواجه بعض المشاكل.

“لقد تحدثت العام الماضي مع أحد المطلعين على بواطن الأمور وقال هذه اللعبة بها مشاكل. هذا كل ما يمكنني قوله.”

تم الإعلان عن مشروع Wonder Woman من شركة Monolith Productions في نهاية عام 2021 في حفل توزيع جوائز الألعاب، منذ ذلك اليوم لم يُسمع أي شيء عن “ووندر وومان“؛ أي لم يصدر المطورون عرضًا واحدًا للعبة.

من المعروف أن لعبة “ووندر وومان” لن تكون لعبة خدمية بل ستركز على طور القصة والطور الفردي بشكل كامل، وستحصل أيضًا على عالم مفتوح، حيث يعتزم المطورون أيضًا وضع بعض أبرز الأعداء في اللعبة، لكن بالرغم من هذا لم نعلم عن أي إطار زمني للإصدار أو حتى المنصات المستهدف إصدار اللعبة عليها، لكن نتوقع إطلاق اللعبة على منصات الجيل الحالي مع الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button