حدث Summer Game Fest قد لا يتضمن اعلانات ضخمة كما هو متوقع..

سيكون هناك بالتأكيد إعلانات جديدة، لكن العرض يركز إلى حد كبير، على الألعاب الحالية التي تحتوي على تحديثات جديدة للجماهير

النصف الثاني من اي عام، دائماً يكون مملوء بالفعاليات الكبيرة في صناعة العاب الفيديو وهذا ما ننتظرة مع حدث Summer Game Fest الذي ستنطلق فعالياته قريباً.

يعد حدث Summer Game Fest من اكبر الفعاليات السنوية التي ينتظرها جمهور اللاعبين بعد غياب معرض E3 والفعاليات الكبيرة الاخرى. بينما ينتظر هذا الجمهور ان تكشف شركات تطوير ونشر الالعاب عن مشاريعها الكبيرة القادمة خلال هذا الحدث لكن على ما يبدو ان هذا لن يحدث بالشكل المتوقع في نسخة هذا العام.

من خلال لقاء خاص مع مستضيف ومقدم الحدث جيف كيلي، ذكر انه على الجمهور عدم رفع توقعاته فيما يتعلق بالاعلانات الجديدة الكبيرة خلال الحدث القادم. وبدل من ذلك سيتم التركيز بشكل اساسي واكبر على العناوين المعلنة والصادرة بالفعل. حيث قال:

سيكون هناك بالتأكيد إعلانات جديدة، لكن العرض يركز إلى حد كبير، على ما أعتقد، على الألعاب الحالية التي تحتوي على تحديثات جديدة للجماهير، يحتوي جوائز الألعاب على الكثير من المفاجآت الكبيرة عادةً – ونحن ممتنون لها – والكشف الكبير والجديد. لكن سيركز [Summer Game Fest] إلى حد كبير على الأشياء المعلنة، هناك بالتأكيد أشياء يتم الإعلان عنها ولكن هذا ليس عرضًا يحتوي على الكثير من الأشياء مثل “قادم في عام 2026” أو “2027”، أو إعلانات تشويقية لألعاب سيتم إصدارها لسنوات وسنوات. هذا بشكل عام ما أود قوله من اجل تحديد التوقعات..

هذا ما صرح به كيلي في حديثة اليوم، لكن يبقى الباب مفتوح من اجل المفاجأت التي قد يخدعنا بالتغطية عليها من اجل عدم “حرقها”. او ربما يريد كيلي تأجيل الاعلانات والاحتفاظ بها للحدث الاكبر كل عام وهو حدث جواز العاب الفيديو الذي يتم عقده في شهر ديسمبر من كل عام!.

في كل الاحوال، سيكون موعدنا يوم الجمعة القادم 7 يونيو في تمام الساعة 12:00 منتصف الليلة (ليلة الجمعة – السبت). حيث سيستمر الحدث لقرابة ساعتين سيتبعه تغطيات خاصة مع المطورين وما شابه، بالطبع سنكون نحن معكم بتغطيتنا الخاصة على موقع VGA4A كالمعتاد.

يمكنك الاطلاع على مواعيد البث الدقيقة مع روابط المشاهدة وكذلك الشركات التي ستكون حاضرة في الحدث من خلال تقريرنا المعد مسبقاً هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button