يمكنك مضاعفة عمر بطارية ذراع Dualsense بهذه الخطوات البسيطة

قد يكون الحصول على جهاز العاب منزلي جديد أخر شاق، ولكن الحفاظ على الجهاز من خلال التدابير الوقائية قد يواجه بعض الصعوبات، لذلك سنذكر أدناه بعض الطرق البسيطة التي قد تساهم في الحفاظ على عمر بطارية اكسسوار Dualsense لجهاز بلايستيشن 5.

مجتمع اللاعبين المحافظ منهم غالبًا يحب البحث عن طرق معينة وعملية تساهم في إطالة عمر اكسسوار معين أو حتى الحفاظ على الأجهزة بأقصى الطرق الممكنة، وفي حالة جهاز بلايستيشن 5 وتحديدًا ذراع Dualsense هناك من اكتشف طريقى تساهم في إطالة عمر بطارية الذراع بنسبة 50%.

أصبحنا في فترة من الزمن نرى فيها الاكسسورات تعمل بتقنيات البلوتوث وغيرها أي “بلا أسلاك” وهذا يعني أن هذه الاكسسوارات أصبحت أضعف قليلًا من حيث الاستمرارية، حيث أن الأجهزة التي تعمل بالبلوتوث تحتاج إلى شحن وعند تكرار هذه العملية مع بطاريات هذه الأذرع مع الزمن سنراها تضعف ويصل بها الحال الى التوقف نهائيًا، لذلك هناك عدة طرق يمكن اتباعها تساهم في زيادة أعمار البطاريات الخاصة بأذرع Dualsense.

خطوات بسيطة لإطالة عمر بطارية Dualsense بنسبة 50%

عند شحن الذراع بنسبة كاملة واللعب بها لساعات متواصلة، ستدوم الشحنة في الذراع لمدة 3 ساعات، بالنسبة للكثير من اللاعبين الذين يقضون وقتًا طويلًا في اللعب تعد هذه المدة غير كافية. وتكرار الشحن أمر مزعج وممل أحيانًا.

تمكن أحد اللاعبين عبر مجتمع R/Playstation من اكتشاف بعض الخطوات التي قد تساهم في زيادة عمر البطارية في الشحنة الواحدة بحيث تصبح مدتها تقريبًا 4 ساعات ونصف، لذلك اتبعوا الخطوات التالية في حال أردتم الحفاظ على عمر بطارية الذراع لديكم لمدة أطول:

  • عندما تبدأ بتشغيل الجهاز، قم بإغلاق ميكروفون الذراع مباشرة.
  • اتبعها بإغلاق المتحدث الآلي في الذراع كذلك.
  • قم بتخفيض حدة خاصية Haptic Feedback في الذراع ويفضل بأن تقوم بإيقاف تفعيلها.
  • هذه الخطوات الثلاثة من شأنها وبكل سهولة أن تزيد من عمر البطارية في الشحنة الواحدة بمقدار ساعة ونصف، أي زيادة بنسبة 50% من عمر البطارية عند تفعيل هذه الخصائص جميعها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين أيضًا تقليل السطوع على وحدات التحكم الخاصة بهم بالإضافة إلى تقليل شدة الاهتزاز وشدة تأثير الزناد. على الرغم من أن هذه التغييرات لن يكون لها أي تأثيرات كبيرة على عمر البطارية، إلا أنها لا تزال قادرة على إحداث فرق بين ساعة أو ساعتين.

قد يهمك أيضًا:

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button