بعد الكشف المثير للجدل، هجوم كبير على تصميم الشخصيات في لعبة Concord

انتقادات وأحداث غير مبشرة بالخير للعنوان!

Concord هي احدى اكثر الألعاب اثارة للجدل هذه الفترة، حصلت على الكثير من الانتقادات السلبية، وأحدث هجوم من اللاعبين ينتقد بشدة تصميم الشخصيات القابلة للعب.

في حين أن Concord حصلت على انتقادات سلبية بسبب تكرارها لاسلوب التصويب التنافسي والأبطال المختلفين والتي تتميز به لعبة Overwatch، إلا أنها تتعرض أيضًا لانتقادات بسبب سوء تصميم الشخصيات، ذكر أحدهم في منشور أن اللعبة تتمتع بأسوأ تصميم شخصيات على الإطلاق، حيث تم تحديد البطل Emari من قبل العديد من اللاعبين الذين أبدو آرائهم حول تصميمات شخصيات Concord، وقد سخر البعض من التصميم وشبهها أحدهم بأنه تشبه شخصية مصممة عشوائيًا في XCOM 2.

يرى آخرون أن التصميم قديم، وعلى الرغم من أن هذا التعليق قادم من جماهير غير مهتمة بهذا الصدد بشكل عام ولكن سئم البعض من مظهر الشخصيات الكرتوني الذي كانت تتمتع به معظم ألعاب التصويب الجماعية.

تأتي هذه الانتقادات السلبية بعد أن قدمت شركة Firewalk Studios أول كشف كبير عن Concord، والذي حصل على ردود فعل باردة خصوصًا بعد الكشف عن أسلوب اللعب الخاص بها أثناء حدث State of Play في مايو 2024.

Concord might have the UGLIEST Characters Designs I have ever seen.
byu/gpetrakas ingaming

تعتبر Concord أول ظهور للمطور Firewalk Studios في عالم ألعاب PlayStation القادمة والتي ستخدم قسم الألعاب الخدمية في سوني خلال السنوات القادمة، وبشكل عام ستكون اللعبة متاحة للطلب المسبق اعتبارًا من 6 يونيو 2024، وسيتم إصدارها في 23 أغسطس 2024 على PS5 والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button