هل انت راضي عن العاب بلايستيشن بلس لهذا الشهر؟

هذه الالعاب ستكون متاحة للتحميل لجميع المشتركين في الباقات الثلاثة من الخدمة الشهرية ابتدأ من ظهر يوم الثلاثاء القادم. 

اعلنت سوني عن العاب بلايستيشن بلس لشهر يونيو 2024 خلال فعاليات مهرجات التخفيضات الخاص بها Days of Play. حيث تم الكشف عن العناوين القادمة للمشتركين في الباقة الاساسية وكذلك بعض الالعاب الكلاسيكية القادمة للمشتركين في الباقات الاخرى.

المشتركين في باقة بلايستيشن بلس الاساسية سيحصلون هذا الشهر على 3 العاب مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 و4. اول هذه الالعاب هي لعبة SpongeBob SquarePants: The Cosmic Shake التي تتميز باسلوب البلاتفوم بالوان رائعة. ولعبة قتال الشوارع Streets of Rage 4 العائدة من الماضي بنسخة تحافظ على اللمسة الكلاسيكية، واخيراً، لعبة المصارعة الاحترافية AEW Fight Forever.

في حال اردت ان تقارن هذه الالعاب التي ستحصل عليها بشكل مجاني مع قيمتها بالسعر الكامل، فلعبة SpongeBob SquarePants: The Cosmic Shake يبلغ سعرها 35 دولار عبر متجر بلايستيشن. اما لعبة Streets of Rage 4 يبلغ سعرها 25 دولار واخيراً لعبة AEW Fight Forever يبلغ سعرها 35 دولار. في حال قمنا بجمع اسعار هذه العناوين الثلاثة سيكون 95 دولار.

هذه الالعاب الثلاثة ستكون متاحة للتحميل لجميع المشتركين في الباقات الثلاثة من الخدمة الشهرية ابتدأ من ظهر يوم الثلاثاء القادم.

ايضا كشفت سوني عن مجموعة اولية من العناوين التي سيتم اضافتها الى مكتبة العاب باقة بريميوم واكسترا خلال هذا الشهر والتي ستكون على النحو التالي:

  • Dredge (متاح في 29 مايو)
  • Lego Marvel Super Heroes 2 (متاح في 31 مايو)
  • Cricket 24 (متاح في 5 يونيو)
  • Grand Theft Auto: San Andreas – The Definitive Edition  (متاح في 7 يونيو)

نذكر ان باقات بلايستيشن بلس متوفرة الان بسعر مخفض للاشتراك السنوي، ويمكنك الاطلاع على الاسعار من خلال هذا التقرير المفصل.

يبقى سؤالنا هو، هل انت راضي عن العاب بلايستيشن بلس الاساسية لهذا الشهر يونيو 2024؟ هل تعتقد ان مقابل قيمتها المادية تستحق ان تضيفها الى مكتبة العابك؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button