مصدر: ريميك Crazy Taxi يصدر في 2027 ومعلومات عن ريميك ألعاب سيجا الأخرى..

بالعودة إلى حدث The Game Awards 2023، أعلنت سيجا أنها ستصنع خمس إصدارات محسنة (ريميك) جديدة لألعابها لاكلاسيكية الكلاسيكية مثل Golden Axe وJet Set Radio وCrazy Taxi وShinobi وStreets of Rage، والآن وبعد 6 أشهر حصلنا على معلومات جديدة.

يقول المسرب الشهير ميدوري أن SEGA خططت لإطلاق ريميك Jet Set Radio في عام 2026 وريميك Crazy Taxi في عام 2027 حيث سيتم لاحقًا وضع خطة للعنوان لتكون لعبة خدمية، وبالرغم من ابتعادنا عن مواعيد الإصدار يقول ميدوري أيضًا أنه كان من المفترض إطلاق النسخة الجديدة من Golden Axe العام الماضي، ولكن يبدو أن الخطط تغيرت بشكل واضح.

إذا كانت هذه التقارير دقيقة، فإنها تشير ضمنًا إلى أن Sega ستتجه إلى العناصر الخدمة المباشرة من خلال عناوينها الكلاسيكية، وخلال السنوات الأخيرة تعود عدد من الألعاب المحسنة سواء ريماستر أو ريميك بأوضاع جماعية ومعاملات الدقيقة، لكن كيفية تطبيق هذه العناصر بالضبط لازال سؤال اجابته مجهولة.

كان رد فعل بعض المعجبين سلبيًا على أخبار ميزات الخدمة المباشرة، قائلين إنهم انتظروا 20 عامًا لريميك “غير حقيقي”، وبصراحة تعتبر عناصر الألعاب الخدمية شيء مفسد في بعض الأحيان للمتعة بسبب تطبيق المعاملات الدقيقة بشكل مستمر والعناصر التجميلية وغيرها من الأشياء التي تركز على ضخ أكبر قدر من الأموال للمطور، لكن في أي حالة من المفترض أن ننتظر ونرى في النهاية كيف ستبدو هذه الألعاب.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button