تقرير يؤكد أن Take-Two تبحث إغلاق أو بيع فريق Private Division

يبدو أن شركة Take-Two Interactive تفكر بالخروج من سوق الألعاب المستقلة بشكل نهائي، حيث وفقًا لتقرير جديد الشركة تبحث عن بيع أو إغلاق شركة نشر الألعاب المستقلة لها Private Division.

تحدثنا في وقت سابق أن الصفقة التي كانت بين فريق Bloober Team وشركة Private Division لنشر مشروع Project C قد ألغيت، ربما يعود السبب إلى نية شركة Take-Two Interactive في التخلي عن الفريق المذكور.

التقرير ظهر من موقع IGN حيث ذكر فيه أنه وفي نهاية شهر أبريل الماضي تم إغلاق برنامج معينة في الشركة كانت تدعمها تيك تو وتم إخطار جميع الموظفين في الشركة بأنه يجب عليهم الرحيل لأن Take-Two لم تعد تدعم الشركة ماليًا بعد الآن.

Take-Two وجدت طرفًا لشراء Private Division

يذكر التقرير أيضُا بأن الشركة قد وجدت طرفًا معينًا لشراء فريق Private Division ولكنها لم تكشف عن الإسم أو الهوية. هذا الفريق مختص بالتعامل مع الأستوديوهات المستقلة لنشر ألعابها وآخر مشاريعه كانت تولي عملية النشر الخاصة بلعبة Rollerdrome التي يقال بأنها فشلت تجاريًا.

تم إنشاء الفريق من قبل تيك تو في عام 2017، حيث عمل على نشر أكثر من 10 عناوين منذ انشاءه وحتى نهاية العام الماضي. أخيرًا، قالت IGN أن مصادرها الخاصة التي اطلعتها على هذه التفاصيل كانت غاضبة للغاية على إدارة شركة تيك تو الخاطئة وأن نسبة 5% من المطورين الذين تم التخلي عنهم بسبب موجة التسريحات التي ضربت الصناعة راح ضحيتها فريق Private Division وموظفيه.

ابقوا معنا في حال ظهور المزيد من التفاصيل، حيث تواصل فريق Insider Gaming مع تيك تو للحصول على تعليقات حول هذا الخبر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button