سوني تستثمر 250 مليون دولار في مشروع مطوري Days Gone الجديد..

هذا المشروع الغامض تدور احداثة في عالم لعبة Days Gone ويمتلك عناصر لعب جماعية عبر الشبكة

لم يقم فريق Bend Studio بالكشف عن أي مشروع جديد منذ اصدار لعبة Days Gone عام 2019. رغم ذلك هناك بعض المصادر التي قالت بأن الفريق لم يكن خامل، ويعمل على مشروع يبدو انه طموح وكبير جداً خاصة مع ورود انباء تشير الى ان سوني قد استثمرت مبلغ ضخم فيه.

لا أحد يعلم بالضبط ما يعمل عليه فريق Bend Studio حتى مخرج الفريق Jeff Rose نفسه، لكن وفقًا لموقع MP1ST الفريق يعمل على مشروع جديد منذ مدة وأن شركة سوني قد استثمرت مبلغ 250 مليون دولار أمريكي في هذا المشروع الغامض. إليكم ما ذكره Jeff عقب هذا الخبر على حسابه في موقع X:

“مهما كان المشروع، فقد أنفقت سوني عليه على الأقل ربع مليار دولار أمريكي، انا لست رجل أعمال لكن هذا جنون نظرًا لأن سوني رفضت أن تمول الجزء الثاني من Days Gone بمبلغ أقل من ذلك بكثير حيث طلبنا تمويل مقداره 150 مليون دولار أمريكي فقط!.”

تابع Jeff بقوله أنه لا يعتقد بأن مشروع الفريق القادم هو الجزء المكمل للعبة Days Gone، حيث قال أن السبب يعود بكون Herman Hulst مدير أستوديوهات سوني وبلايستيشن يكره اللعبة فكيف له أن يوافق على دعمها بجزء ثاني؟

لكن علمنا بشكل غير رسمي ان هذا المشروع الغامض تدور احداثة في عالم لعبة Days Gone ويمتلك عناصر لعب جماعية عبر الشبكة، وتحدثت بعض التقارير انه قد يكون لعبة خدمة حية واسعة النطاق.

سننتظر قادم الايام وتحديدًا فعاليات العاب الصيف Summer Game Fest الذي سينطلق في تاريخ 7 يونيو المقبل حيث ستتواجد سوني هناك وربما قد نتعرف حينها على مشروع الفريق القادم، ما هي توقعاتكم أنتم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button