بعد الكشف الضخم للعبة Concord الجماعية، هل اللعبة مجانية أم مدفوعة؟

اشتراك PS Plus مطلوب لتشغيل Concord، وهذا المطلب غير موجود إطلاقًا في الألعاب المجانية

أمضت شركة Sony الكثير من الوقت للكشف عن أسلوب اللعب الخاص بـ Concord، وقد قامت بعمل جيد بما فيه الكفاية في اظهار ما لديها، حيث قدمت اللعبة لقطات سينمائية وعرض ممتع، لكن اللاعبون يحاولون العثور على اجابة لسؤال مهم بشأن العنوان.

لم يتم الكشف بعد عن حالة اللعبة إن كانت مجانية أم لا، خصوصًا وأنها تعتبر منافس Overwatch 2 المجانية تمامًا. على أي حال سيتم فتح الطلبات المسبقة الأسبوع المقبل، وكما أشار الكثيرون، غالبًا ما تحصل الألعاب المجانية على حزم خاصة بشكل مدفوع والتي تأتي مرفقة بالعديد من عناصر التجميل والأشياء الجيدة داخل اللعبة؛ وتعتبر ألعاب مثل MultiVersus و Overwatch وغيرها خير مثال.

أشارت أيضًا مدونة بلايستيشن إلى أن اشتراك PS Plus مطلوب لتشغيل Concord، وهذا المطلب غير موجود إطلاقًا في الألعاب المجانية، يشير هذا بشكل قاطع إلى أن اللعبة ستأتي بشكل مدفوع، وبهذه الفرضية يمكن أن نرى سعر قريب من لعبة Helldivers 2.

بصراحة هذه مخاطرة كبيرة من سوني، أفضل الألعاب التعاونية الموجودة بالفعل في السوق لا تكلف شيئًا، وتتنافس Concord معهم جميعًا وجهاً لوجه. لعبة Overwatch 2 لا تزال تحظى بشعبية كبيرة وهذا دون ذكر ألعاب جماعية شهيرة مثل Valorant وآخرين، على الجانب الآخر يبدو أن اللعبة تتمتع بميزانية ضخمة جدًا، لكن على PlayStation مهمة كبيرة في تقديم قيمة ضخمة كونها لعبة مدفوعة.

لعبة Concord تنطلق على PS5 والحاسب الشخصي في 23 أغسطس 2024، وهي لعبة تنافسية جماعية من نوع PvP لوضع 5ضد5. هل ستقوم بطلبها أو شرائها عزيزي القارئ وقت الإصدار؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button