مصدر: سوني ستكشف عن المزيد من الحصريات خلال حدث Summer Game Fest

أكدت سوني تواجدها في حدث Summer Game Fest القادم خلال شهر يونيو المقبل، وبعد حلقة State of Play التي انقضت قبل ساعات تساءل مجتمع اللاعبين عن غياب الحصريات، لكن أحد المصادر أكد أن المزيد قادم من العملاقة اليابانية.

حلقة State of Play الماضية لم تكن كما توقعها اللاعبون، حيث تم الكشف عن عرض جديد للعبة Silent Hill 2 Remake والإعلان عن موعد إطلاقها كما ذكرنا هنا، كما تم الإعلان عن إطلاق لعبة God of War Ragnarok لمنصة الحاسب كما أرفقنا في هذا الخبر وباقي ما تبقى كانت اعلانات متوسطة.

لكن وفقًا للمسربة Midori التي تمتلك تاريخ مميز في التسريبات الصحيحة، ذكرت أن سوني لديها بعض الإعلانات المثيرة ستكشف من خلالها عن ألعاب طرق أول من أستوديوهاتها خلال حدث Summer Game Fest القادم، حيث قالت في تغريدة عبر حسابها في موقع X:

“ترقبوا إعلان قوي للعبةSonic x Shadow Generations خلال حدث SGF الأسبوع القادم بالإضافة إلى مجموعة من الإعلانات القادمة من أستوديوهات سوني وبلايستيشن”.

في عادة الأمر تقوم سوني بتخبئة العروض القوية والإعلانات الكبيرة لأحداث ضخمة مثل الحدث المذكور. وكون أن مدة الحدث ستمتد لساعتين على الأقل بتواجد شركات كبيرة نتوقع بالفعل أن تظهر سوني اهم ما تعمل عليه أستوديوهاتها هناك.

سينطلق حدث SGF المرتقب في تاريخ 7 يونيو المقبل في بعد سبعة أيام من الآن، ما هي توقعاتكم للاعلانات التي تخرج بها سوني في الحدث؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button