لعبة God of War Ragnarok على الحاسب قد تتطلب حساب بلايستيشن إجباري!

هل يتكرر سيناريو Helldivers 2 من جديد!

أعلنت سوني منذ قليل عن قدوم لعبة God of War Ragnarok للحاسب الشخصي هذا العام، حيث تأكدت صحة التسريبات التي انتشرت في الأيام الماضية، لكن يبدو أن سيناريو Helldivers 2 على Steam سيتكرر من جديد؟

خلال عرض الإعلان عن قدوم لعبة God of War Ragnarok إلى منصة الحاسب الشخصي، ظهرت بعض الجمل المهمة التي لم ينتبه لها أحد بسبب صغر حجمها ربما، هذه الجمل كانت تقول أن اللعبة تحتاج إلى إنشاء حساب بلايستيشن إجباري وربطه مع حساب Steam أو Epic Games للعب اللعبة.

اول من انتبه لهذا الأمر كان المحرر Tom Warren من The Verge الذي أظهر لقطات شاشة لهذه الجمل وبالفعل يبدو أن لاعبي الحاسب لن يتمكنوا من تجربة اللعبة الا في حال إنشاء حساب بلايستيشن وربطه مع Steam أو Epic Games كما نشاهد أدناه.

هذه الخاصية كانت إجبارية مع أغلب حصريات بلايستيشن التي صدرت على منصة الحاسب، لكن مجتمع اللاعبين سئم منها حتى وصل الأمر إلى تقييم لعبة Helldivers 2 بشكل سلبي عبر Steam وتوقيع معارضات من مئات الآلاف من اللاعبين جعلت سوني تنسحب من جعل الأمر اجباريًا مع اللعبة الأخير ولعبة Ghost of Tsushima لطور القصة.

لا نعلم ما إذا كانت سوني ستفعل الأمر نفسه مع لعبة Ragnarok عندما تصدر لمنصة الحاسب في شهر سبتمبر القادم هذا العام، هل تعتقدون أن سيناريو Helldivers 2 سيتكرر مع اللعبة ام أن سوني قد تتدارك الأمر سريعًا وتتراجع عن إجبار اللاعبين في تطبيق هذه الخاصية؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button