مميز

ملخص حدث بلايستيشن State of Play وجميع الإعلانات.. في حال فاتتك العروض

انتهت بالأمس حلقة State of Play والتي قدمت محتوى لم يعجب سوى فئة قليلة من جمهور بلايستيشن، حيث حصلنا على عروض جديدة لألعاب معلن عنها سابقًا بالإضافة إلى إعلانات جديدة كليًا وتعرفنا على مواعيد إطلاق العديد من الألعاب المرتقبة.

لربما لم ترقى حلقة State of Play لتوقعات العديد من اللاعبين، لكن سوني كانت صريحة منذ البداية حيث أعلنت أن مدة الحلقة ستكون 40 دقيقة فقط يتخللها قرابة 14 إعلان وعرض وهذا بالضبط ما حصلنا عليه.

هذه الفترة لا تزال مليئة بالأحداث المهمة منها حدث Summer Game Fest الذي أعلنت سوني عن تواجدها فيه، حتى ذلك الحين سنذكر لكم أدناه ملخص الحلقة كاملة وما ظهر فيها.

ملخص حلقة State of Play

  • عرض جديد للعبة Concord والإعلان عن موعد الإطلاق.
  • لعبة God of War Ragnarok قادمة لمنصة الحاسب هذا العام.
  • الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Dynasty Warriors Origins.
  • الإعلان عن قدوم لعبة Marvel’s Rivals لجهاز PS5.
  • لعبة Until Dawn Remake تحصل على عرض جديد وتأكيد نافذة الإطلاق.
  • الإعلان عن موعد إطلاق Silent Hill 2 Remake اخيرًا وعرض جديد.
  • الكشف عن عرض جديد للعبة Monster Hunter Wilds.
  • فريق Team Asobo يكشف عن لعبة Astro Bot جديدة.

استعراض جديد للعبة Concord والإعلان عن موعد الإطلاق

كشف العرض المطول الذي شاركتنا إياه سوني عن آليات لعب مبتكرة، وشخصيات متنوعة، وقدرات خاصة تتيح للاعبين التفاعل مع عالم اللعبة الديناميكي والمتوازن كما ذكر المطور.

يبدأ الطلب المسبق اعتبارًا من 6 يونيو 2024 للحصول على وصول مبكر إلى الإصدار التجريبي لك ولأربعة من أصدقائك. متوفرة في 23 أغسطس 2024. المزيد من التفاصيل..

لعبة God of War Ragnarok قادمة للحاسب الشخصي

لعبة God of War Ragnarok أخيرًا ستسلك الدرب كحصريات سوني الأخرى إلى منصة الحاسب الشخصي هذا العام بعد حصول المنصة على Ghost of Tsushima، تصدر في شهر سبتمبر القادم وللمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة هذا الرابط..

الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Dynasty Warriors Origins

خلال الحلقة تم الكشف عن الجزء الجديد من سلسلة Dynasty Warriors المخضرمة مع تأكيد قدومها العام المقبل 2025.

لعبة Marvel’s Rivals قادمة لمنصة PS5

أعلنت مارفل اخيرًا عن قدوم لعبة Marvel’s Rivals المخصصة للهواتف الى منصة PS5، مع تحسينات كبيرة في أسلوب اللعب، ستصدر بيتا مغلقة للعبة في شهر يوليو القادم ويمكنكم التسجيل لها عبر موقع اللعبة الإلكتروني.

لعبة Until Dawn Remake تحصل على عرض جديد وتأكيد نافذة الإطلاق

لعبة Until Dawn تصدر خلال خريف 2024 بنسختها المحسنة على PS5 والحاسب الشخصي، تقدم النسخة المحسنة مشاعر غير مستكشفة سيتم استكشافها أخيرًا في هذا الإصدار، سنحصل أيضًا على وضع كاميرا من منظور الشخص الثالث لإضافة المزيد إلى الإثارة، والميزة الكبيرة التي تأتي إلى الإصدار المحسن من لعبة Until Dawn هي الموسيقى التصويرية الجديدة لمؤلف موسيقى الرعب “مارك كورفن“.

الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Silent Hill 2 Remake بعرض جديد

العرض الجديد يسلط الضوء على شخصية هي أنجيلا أوروسكو (Angela Orosco) التي ظهرت أيضًا في الجزء الأصلي من اللعبة وأول من يقابلها بطل اللعبة جيمس داخل مدينة سايلنت هيل الغامضة، وهي لمن لا يعلم شخصية امرأة مضطربة نفسيًا ستظهر في العديد من الأوقات وتلعب دورًا مهمًا في الكشف عن بعض جوانب القصة المظلمة للعبة. للمزيد من التفاصيل..

لعبة Monster Hunter Wilds تحصل على عرض جديد

العرض ركز بشكل كبير على استعراض أسلوب اللعب مع مزج بعض المشاهد السينمائية، وفي النهائية رأينا لمحة سريعة عن آلية اختيار الشخصيات والشخصيات المرافقة، للمزيد من التفاصيل..

فريق Asobo يكشف عن لعبة Astro Bot جديدة

أعلنت سوني بشكل رسمي عن لعبة Astro Bot جديدة قادمة حصرياً الى منصة  بلايستيشن 5 هذا العام، نعم هذا العام مع تاريخ اطلاق محدد. اللعبة الجديدة التي ستقدم تجربة لعب وبلات فورم مثيرة كالعادة ستصدر على جهاز  بلايستيشن 5 يوم يوم 6 سبتمبر من هذا العام 2024. للمزيد من التفاصيل..

إعلانات أخرى:

هذه هي جميع الإعلانات متابعينا والعروض التي ظهرت خلال الحلقة، أي إعلان أو عرض حاز على إعجابكم؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button