يبدو أن لعبة الرعب Alan Wake 2 ستحصل على توسعة جديدة خلال شهر يونيو المقبل!

أعلن المطور Remedy قبل إطلاق Alan Wake 2 العام الماضي أن عنوانها سيحصل على توسعتين مدفوعتين بعد صدوره، وكلاهما من المقرر صدورهما في وقت ما في عام 2024، ويبدو أنه إعلان عن أول هاتين التوسعتين على الأقل سيأتي قريبًا بحسب التشويق الأخير.

لقد قامت شركة Remedy Entertainment في البداية بتغيير اسمها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قامت على  بتغيير الاسم المستخدم الخاص بها على منصة اكس إلى Poison Pill Entertainment، وغيرت صورة الملف الشخصي لتشويق الجمهور.

من المؤكد تقريبًا أن هذه التغييرات مرتبطة بـ Alan Wake، وهو الأمر الذي تحاول شركة Remedy جعله واضحًا قدر الإمكان، بعد أن نشرت تغريدة مع وضع علامة على صفحة اكس الخاصة بالسلسلة، وشعار Poison Pill Entertainment الخاص بها الذي يذكر Night Springs، وهو الاسم الذي سيكون على دراية كبيرة به جميع محبي السلسلة.

ومن المثير للاهتمام أن “جيف كيلي” منتج ومضيف حدث Summer Game Fest نشر هذا الكشف المثير على صفحته، هذا يعني أنه تشويق من نوع ما لظهور التوسعة في الحدث الصيفي القادم، وهو شيء معتاد من ريميدي وظهورها المستمر في أحداث “جيف كيلي“.

وفقًا للتفاصيل التي شاركتها Remedy العام الماضي، فإن توسعات Alan Wake 2 ستكون بعنوان Night Springs وThe Lake House، الأول سيشهد اللاعبين يلعبون بعدد من الشخصيات في حلقات قائمة بذاتها من Night Springs، وهو برنامج تلفزيوني خيالي تدور أحداثه في عالم Alan Wake، بينما سيركز الأخير على منشأة غامضة تقع على شواطئ Cauldron، حيث سارت الأمور بشكل خاطئ.

يبقى أن نرى الإعلان عن إحدى هذه التوسعات في حدث Summer Game Fest، ولكن نظرًا إلى فرضية إصدار كليهما في وقت ما في عام 2024، فإننا نقول إنه الوقت مناسب الآن لبدء التحدث عنهما وأيضًا عن وضع التصوير المنتظر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button