يبدو أننا سنحصل على عرض جديد للعبة Monster Hunter Wilds الأيام القادمة

يبدو أن شركة Capcom ستقوم بالكشف عن عرض ثاني للعبة Monster Hunter Wilds كما ادعى أحد المسربين الموثوقين، يقال أننا قد نحصل على العرض الجديد خلال 10 أيام من الآن.

الفترة القادمة ممتلئة بالأحداث الخاصة بالشركات التي ستقوم باستعراض مختلف الألعاب سواء الحصرية القادمة أو حتى ألعاب الطرف الثالث. اهم هذه الأحداث اولًا هي حلقة State of Play التي ستنطلق في تمام الساعة الواحدة صباحًا من يوم الجمعة والتي ستقوم خلالها شركة سوني باستعراض 14 عنوان مختلف.

ثاني حدث سيقام الليلة ويتعلق حصريًا بسلسلة ألعاب Silent Hill ومن المتوقع بشدة أن نحصل على موعد إطلاق ريميك الجزء الثاني الذي يعمل عليه فريق Bloober Team بالتعاون مع كونامي، الحدث سينطلق في تمام الساعة الثانية صباحًا من يوم الخميس أي بعد 5 ساعات من الآن تقريبًا.

اخيرًا حدث Xbox Showcase وكونه سيقام في تاريخ 9 يونيو القادم فيتوقع أن تظهر هناك لعبة Monster Hunter Wilds من كابكوم كما أشار المسرب Billbil-kun الذي قال بأننا قد نحصل على العرض الثاني في غضون 10 أيام من الآن.

نتذكر جميعًا كيف أثار الإعلان عن لعبة صيد الوحوش Monster Hunter Wilds من شركة Capcom حماسة محبي السلسلة حول العالم، وذلك خلال حفل توزيع جوائز The Game Awards 2023.

لم تعلن كابكوم حتى الآن عن موعد إصدار رسمي للعبة، سوى أنها ستكون جاهزة للإطلاق بشكل كامل خلال عام 2025 دون تحديد وقت معين، ولا شيء جديد رسمي حتى الآن سوى أننا سنحصل على إعلانات صيفية خلال هذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button