شاهد العرض الافتتاحي للعبة That Time I Got Reincarnated as a Slime

انغمس في That Time I Got Reincarnated as a Slime ISEKAI Chronicles مع الكشف عن الفيلم الافتتاحي، الذي يضم الشخصيات المُفضلة لدى المعجبين وشخصيات جديدة تمت إضافتها حصريًا للعبة! استنادًا إلى مسلسل الرسوم المتحركة That I Time I Got Reincarnated as a Slime،

سيتم إطلاق اللعبة الجديدة في 8 أغسطس 2024 على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و اكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس/اس ونينتيندو سويتش والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

تقدم لعبة تقمص الأدوار هذه مرحلتين متكاملتين. من خلال اللعب بشخصية Rimuru Tempest، سيتحد اللاعبون مع رفيقه لبناء وتطوير اتحاد Jura Tempest. إن مساعدة أصدقائه في تلبية احتياجاتهم في جميع أنحاء المدينة ستؤدي إلى تحسين علاقتهم وفتح ترقيات البناء والمهارات المفيدة للقتال.

خلال استكشاف عالم اتحاد Jura Tempest، تتحول اللعبة إلى عرض جانبي ثنائي الأبعاد حيث يقود اللاعبون مجموعتهم إلى مناطق جديدة، ويطورون القصة ويدافعون عن اتحاد Jura Tempest ضد الأعداء والزعماء الأقوياء.

سيتم إطلاق لعبة That Time I Got في يوم 8 أغسطس 2024 على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و اكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس/اس وأيضًا كل من منصات نينتيندو سويتش والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم الرقمي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button