سيتم زيادة لاعبي لعبة Warzone الى 120 لاعب لأول مرة منذ عام!

كشف فريق Raven المسؤول عن دعم لعبة Warzone أنه سيقوم بزيادة عدد اللاعبين في Lobby الى 120 لاعب خلال الموسم الرابع القادم اليوم.

آخر  مرة سمح فيها بتواجد 120 لاعب في Warzone كانت في عام 2023 وبعدها قام فريق Raven Software بتقليل العدد في اللعبة لكي لا يتم الضغط على خوادمها. لكنه أعلن عن إعادة هذا العدد للعبة ابتداءً من الموسم الرابع نقلًا عن حساب Charlieintel الموثوق في تغطية أخبار اللعبة عبر موقع X.

يذكر أن عدد اللاعبين الحالي في اللعبة في كل مرة يقوم فيها اللاعبين بالنزول إلى خريطة معينة يقارب 100 لاعب فقط، كانت اللعبة تسمح بإضافة 200 لاعب في الخريطة الواحدة سابقًا ولكن هذا العدد الهائل ايضًا تم الغاؤه.

الموسم الرابع سيصدر اليوم على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي، حيث سيقدم أزياء جديدة كليًا وادوات وعتاد بالإضافة إلى أسلحة جديدة كذلك منها:

  • سلاح  Suprie 64 وسلاح Kark98.
  • خرائط جديدة مصغرة مبنية عن مدينة Tokyo و Paris.
  • أطوار لعب جديدة مثل Demolition و Hyber Cranked.
  • إضافة 5 عملاء جدد سيكونون قابلين للعب بقدرات مختلفة.
  • ازياء مقتبسة عن سلسلة Star Wars وسلسلة Modern Warfare المستقبلية.

هناك المزيد والمزيد قادم للعبة خلال الموسم الرابع من ضمنها ايضًا لعبة Modern Warfare 3. ما هي أكثر المميزات التي أعجبتكم من ضمن تحديث الموسم الرابع المتاح الآن بخلاف عودة أعداد اللاعبين الكبيرة إلى Lobby لعبة Warzon!

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button