خلال 40 يومًا فقط، لعبة Dragon’s Dogma 2 تحقق إنجاز غير مسبوق

أعلنت شركة كابكوم مؤخرًا عبر منصة اكس أن Dragon’s Dogma 2 قد حققت إنجاز كبير، حيث يأتي هذا الإنجاز في خلال 40 يومًا فقط من يوم إصدار اللعبة.

اللعبة باعت أكثر من 3 مليون نسخة عبر جميع المنصات، ووفقًا لشركة Circana قد وصلت اللعبة إلى 2.5 مليون نسخة في أوائل أبريل، حيث تجاوزت مبيعاتها جميع الألعاب في أمريكا الشمالية في شهر مارس الماضي، وقد تمكنت بالفعل من تجاوز مبيعات الجزء السابق، ومثل هذا الأداء الرائع للمبيعات من Dragon’s Dogma 2 سمح لشركة CAPCOM بمراجعة توقعات أرباحها.

لقد كان نجاح اللعبة جزءًا من عام ضخم لشركة كابكوم، التي أعلنت في وقت سابق أنها في طريقها لتسجيل عامها السابع على التوالي من المبيعات الرائعة، ومن المتوقع أن تصل إيرادات العام بأكمله للناشر إلى 979 مليون دولار، وقد عززت شركة الألعاب اليابانية جزءًا من هذه الزيادة بنسبة 8.3٪ عن العام السابق إلى Dragons Dogma 2 التي صنعت اداءً رائعًا وفقًا للتقارير المالية.

باعت لعبة Dragon’s Dogma بجزئيها أكثر من 11.7 مليون نسخة على مستوى العالم بحلول 31 مارس 2024، ومع الأرقام المحدثة، يمكن أن يتجاوز الإجمالي الآن 12 مليون، وهذا الرقم يتضمن مبيعات اللعبة الأصلية وإصدار Dark Arisen.

على الرغم من المراجعات المختلطة على Steam، وصلت لعبة Dragon’s Dogma 2 إلى أكثر من 228 ألف لاعب نشط على المنصة، هذا هو رابع أكبر ظهور بين ابرز ألعاب 2024، حيث يمكنك الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button