المؤثر الشهير “نينجا” يعبر عن غضبة من تحديث فورتنايت الفصل 5 الموسم 3

جاء تحديث فورتنايت الفصل 5 الموسم 3 مع العديد من المناطق والأسلحة والتحديات الجديدة التي يمكن ان تنعش اجواء اللعبة. لكن الاسلوب المستوحى من فلم Mad Max

قال المؤثر الشهير تايلر بليفينز، المعروف باسم “نينجا“، الذي يعد من أشهر لاعبي فورتنايت، أنه اصبح كاره لجميع الاضافات والتحديثات الجديدة للعبة.

منذ إطلاق تحديث فورتنايت الفصل 5 الموسم 3 في 24 مايو، أضاف المطورين العديد من الأسلحة الجديدة التي تعتمد على السيارات، والتي اثارت حفيظة نينجا في احدث بثوثه.

بعد حادثة في لعبة فورتنايت حيث قتل شخص ما نينجا باستخدام الأبراج المثبتة على السيارات، عبر الاخير عن إحباطه، قائلاً أنه لن يلعب فورتنايت بعد الان. بينما قرر الانتقال الى العاب اخرى خلال الاشهر الثلاثة القادمة الى حين انتهاء هذا الموسم الجديد.

“نعم، لن ألعب هذه اللعبة. لن ألعبها. سأكون لاعب Valorant بدوام كامل. سجلوا هذا. سجلوا هذا وأرسلوه. ستكون هذه حوالي شهرين أو ثلاثة أشهر من League of Legends و Valorant يا رفاق، لذا سنرى كيف تسير الأمور.”

واشتكى نينجا من الإضافات التي وصفها بأنها مأخوذة من سلسلة افلام Mad Max إلى اللعبة حيث عبر عن ذلك قائلاً:

“يا رجل. أنا جاد جدًا، أنا لا أمزح، يا رجل! لقد قُتلت للتو خلال ثلاث ثوانٍ بواسطة مركبة، بواسطة برج، بواسطة شخص يقوم فقط بتبديل المقاعد ولم يكن لدي سيارة للهروب، لذلك متّ.”

جاء تحديث فورتنايت الفصل 5 الموسم 3 مع العديد من المناطق والأسلحة والتحديات الجديدة التي يمكن ان تنعش اجواء اللعبة. لكن الاسلوب المستوحى من فلم Mad Max يركز بشكل طبيعي على السيارات، حيث يمكن للاعبين تعديل سياراتهم بالأسلحة والحصول على مكافأت خلال اللعب يخولهم لترقية مركباتهم بشكل اكبر.

من الطبيعي أن يشعر بعض اللاعبين بالغضب من طريقة اللعب التي تركز على السيارات في تحديث فورتنايت الفصل 5 الموسم 3، ويبدو أن نينجا واحد منهم. في أحد بثه المباشر الأخير، أبلغ جمهوره وشريكه في اللعب أنه يشعر بالإحباط الشديد من هذه الإضافات وأنه قد يتوقف عن لعب اللعبة حتى انتهاء الموسم بعد بضعة أشهر.

ثم طلب صديق نينجا توضيح الأسباب الدقيقة لتركه فورتنايت. أجاب نينجا أن السبب هو إزالة القناصات من اللعبة وأن الأبراج المثبتة على السيارات قوية جدًا.

على الرغم من أن نينجا يلعب ألعاب أخرى من وقت لآخر، إلا أن فورتنايت كانت محتواه الأساسي لسنوات، وعلى الرغم من أنه حصل على فترات راحة من لعب اللعبة، إلا أن نينجا كان وما زال يعود اليها بشكل مستمر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button