لعبة Astra Nova من استوديو سعودي قد ينهض بالصناعة في المنطقة

تعتبر Astra Nova من ألعاب الأربيجي والعالم المفتوح التي تدور أحداثها في عالم على شفا الدمار، وتقدم للاعبين مزيجًا بين رواية القصص الغامرة واللعب الاستراتيجي والخيال العلمي، وهي مجانية ومن تطوير Rogue Sentinel Studios الذي يقع مقره في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ستقدم اللعبة تجربة Web3 جديدة وفريدة من نوعها، أي فكرة تعتمد على وجود أشياء رقمية لا تتكرر امتلاكها والاستفادة منها أو حتى بيعها للاعب آخر. وسيكتشف اللاعبون مع كل جلسة لعب جديدة في اختبارات play test التي بدأ أولها في 27 مايو، المزيد من أسرار Astra Nova ويشهدون نموًا وضبطًا دقيقًا لأنظمة وأنماط اللعب الخاصة بها، مع العِلم بأنها تمتلك أكثر من 5 عوالم فريدة وأكثر من 15 جنسًا مختلفًا عن البشر، سيكون العديد منهم عدائيًا للاعبين بشكلٍ مباشر.

تخيل اختبارك لهذه التجربة الفريدة التي تجري في كون على حافة الانهيار، وخمسة عوالم في حالة يرثى لها بعد أن دمرتها الصراعات الدموية العنيفة، عِلما بأن هذه الحضارات كانت قوية ومزدهرة في يوم من الأيام، قبل أن يتم التهامها من قبل طفيلي كوني يعرف باسم “The Accretion” في نهاية المطاف بعد كل شيء.

كما تتضمن اللعبة أيضًا تقنيات الذكاء الاصطناعي والرسوم القوية التي قد تنهض بصناعة ألعاب الفيديو في المنطقة العربية، وسيقوم استوديو Rogue Sentinel Studios بإطلاق نسخة الديمو التجريبية من Astra Nova في نهاية هذا الشهر.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button