يبدو أن لعبة الرعب المنتظرة Slitterhead ستظهر بشكل كامل خلال حدث مهرجان الصيف

حدث Summer Game Fist

يعتبر مشروع لعبة الرعبة المرتقبة منذ سنوات Slitterhead، واحد من أكثر ألعاب الرعب التي يضع محبي الرعب والوحوش آمال كبيرة حولها، وهي من منظور الشخص الثالث قيد التطوير من قبل استديو التطوير الياباني Bokeh Game Studio.

يعمل على تطوير هذه اللعبة الموهوب والمخضرم والأب الروحي ومبتكر سلسلة الرعب الغنية عن التعريف Silent Hill و Siren المخرج كيشيرو توياما، وستكون من تطوير استوديو Bokeh Game الذي قام هو بافتتاحه مع مطورين سابقين من فريق Japan Studio، ولا ننسى أن الموسيقى التصويرية من تأليف المخضرم Akira Yamaoka، الملحن الشهير وراء كل ألعاب سلسلة سايلنت هيل.

لم نشاهد اللعبة سوى في بعض اللقطات المبكرة من التطوير، وذلك من خلال حلقات المطورين عبر قناته المطور الرسمية على يوتيوب، ولكننا أخيرًا سنلقي نظرة تفصيلية أعمق على لعبة Slitterhead خلال حدث مهرجان الألعاب Summer Game Fest 2024 في يوم 7 من شهر يونيو المقبل، حيث تم الإعلان عن وجود المطور Bokeh Game ضمن الشركاء في الحفل، وكذلك لا يمكننا ان ننسى أن اللعبة تم الإعلان عنها لأول مرة خلال حدث مهرجان الصيف نسخة Summer Game Fest 2021.

من المتوقع أن تصبح Slitterhead واحدة من أبرز ألعاب الرعب الأيقونية الجديدة في عام 2024، وستقدم تجربة رعب مثيرة للغاية سترضي بالتأكيد جمهور سلسلة سايلنت هيل وغيرها، حيث يقال أنها ستجمع بين عناصر الرعب والغموض والقتال في أسلوب لعب مثير للإعجاب.

تدور أحداث اللعبة في مدينة كازويا اليابانية، حيث يواجه اللاعبون مخلوقات مرعبة تسمى Slitterhead، وهذه المخلوقات هي مزيج من البشر والوحوش مع امتلاكها لقوى خارقة للطبيعة.

معلومات عامة حول لعبة Slitterhead

  • اللعبة ستكون رعب وبقاء مع عناصر غامرة وقتال بالأسلحة.
  • يمكنك اللعب بحيوانات في اللعبة من خلال مهام معينة.
  • اللعبة ستحظى بأجواء مظلمة ومشؤومة.
  • ستدور أحداث القصة في مدينة آسيوية خيالية وبتركيز على المتحولين من أشخاص طبيعيين إلى وحوش.
  • ستؤثر قراراتك على مجرى أحداث القصة ونتائجها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button