يبدو أن شائعات ريميك Resident Evil الأولى عبارة عن “هراء”!

مصدر موثوق يكشف مفاجأة صادمة..

انتشرت خلال الأيام الأخيرة شائعات عن تواجد ريميك جديد للعبة Resident Evil الأولى في السلسلة، وكانت التوقعات تشير إلى أن عام 2026 هو الوقت المستهدف للإصدار، ولكن يبدو أن الشائعات في النهاية عبارة عن لا شيء بحسب احدى المصادر الموثوقة.

بحسب ما ذكره المسرب الشهير لسلسلة Resident Evil بشكل عام Dusk Golem، فإنه قد سمع الكثير عن الشائعات المتناثرة على الانترنت منذ أيام، وقد سمع ان البعض قد أشار إليه نفسه كمسرب رئيسي للأمر، ولكن في الحقيقة لقد نفى ذلك بوضوح، حيث توقع أن كل ما يدور حول الريميك المزعوم عبارة عن “هراء” وليس لها أي أساس من الصحة.

“قد يتفاجأ الناس، لكنني في الواقع لا أؤمن فقط بالشائعات التي لا أساس لها من الصحة، وعلى حد علمي لا توجد شائعة بخصوص RE:1 بمناسبة الذكرى الثلاثين سوف تتحقق بأي شكل. إنهم يكذبون.”

اكتسب Dusk Golem بعض المصداقية في الصناعة من خلال إثبات أنه دقيق إلى حد ما في معلوماته عن السلسلة، وبالفعل من النادر أن نشهد معلومات خاطئه له، ولكن في الوقت ذاته من المثير للاهتمام أن كابكوم لا تكترث للجزء الأول حيث استئنفت مشروعها لإعادة تصنيع ألعاب السلسلة من الجزء الثاني مباشرة في السلسلة.

على الجانب الآخر، فقد ذكر المسرب نفسه أننا على وشك رؤية الكشف الأول من لعبة Resident Evil 9، حيث تستهدف Capcom إصدار اللعبة في يناير 2025، ويعتقد أن الموعد بنسبة كبيرة صحيحة نظرًا لوتيرة إصدار السلسلة التي تقترب من كونها سلسلة سنوية إلى حد ما، لأن جميع ألعاب السلسلة الحديثة بدءًا من ريميك الجزء الثاني وحتى RE9 القادمة كانت قيد التطوير في نفس الوقت بعام 2018، مما يعني أن الوقت قد حان ليرى المشروع القادم النور.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button