مايكروسوفت تخطط لإضافة Call of Duty القادمة إلى خدمة Game Pass

أكد أحد المصادر بأن شركة مايكروسوفت تخطط لإطلاق الجزء القادم من سلسلة Call of Duty هذا العام إلى خدمة الاشتراك الشهرية Xbox Game Pass منذ اليوم الأول.

تسربت تفاصيل كثيرة عن لعبة Call of Duty الجديدة والتي يقال بأنها قادمة في شهر اكتوبر من العام الجاري، وستجري أحداثها في حقبة حرب الخليج، وهناك العديد من التقارير التي ترجح بقوة أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي في حدث مايكروسوفت المقبل Xbox Showcase القادم الشهر المقبل.

وفقًا لموقع Wall Street Journal، فقد أكدت له مصادر مطلعة أن مايكروسوفت ستطلق اللعبة القادمة من السلسلة منذ اليوم الأول على خدمة Game Pass كبداية لما هو أكبر وأعظم قد يتم إضافته مستقبلًا من أجزاء السلسلة المحبوبة.

انتشرت عدة شائعات أفادت بأن مايكروسوفت بدأت تفكر جديًا بعدم إضافة سلسلة ألعاب Cod إلى خدمة Game Pass بسبب خسائر محتملة، لكن تم نفي هذه الإشاعات لاحقًا من قبل عدة مصادر.

خلال الشهر الماضي، انتشرت العديد من الأخبار المتعلقة بمنصة Xbox عبر منصات التواصل الإجتماعي، كانت من بينها الحديث عن خدمة Game Pass ووصولها الى 200 مليون مشترك خلال 10 سنوات قادمة من المحلل بيسكاتيلا كما ذكرنا هنا، وتقارير اخرى تتحدث عن عن Xbox Showcase الذي تم إعلان قدومه الشهر المقبل، واخيرا تقارير اخرى تتحدث عن الجزء المقبل من سلسلة إطلاق النار من منظور الشخص الأول Call of Duty Gulf War من خلاله.

موقع Insider Gaming أكد أن هذه هي احدى الخطط من مايكروسوفت التي سنراها خلال الحدث، حيث لن يتم الاكتفاء بالكشف عن اللعبة فقط، بل سيتم الغوص في تفاصيل القصة واستعراض أسلوب اللعب وبعض التفاصيل الأخرى عن باقي عناصر اللعبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button