مميز

اكس بوكس على الهاوية وتستعد لإسقاط لعبة Hellblade 2 معها!

مايكروسوفت لا تزال غير قادرة على تسويق للعبة Hellblade 2 بشكل قوي، وكأننا على بعد أعوام من الاصدار

نحن على بعد اسبوع واحد فقط من لعبة Hellblade 2 التي كنا ننتظرها لسنوات، تأتي اللعبة بعد اسبوع واحد فقط من الاضطرابات المستمرة الداخلية لشركة مايكروسوفت، بعد اسبوع واحد فقط من التوقعات المحبطة التي ظهرت مؤخرًا عن اللعبة والتوجه المتوقع لمايكروسوفت وأكس بوكس بالأخص.

أكبر صناع المحتوى المحبين لـ Xbox يدلي بفشلها المتوقع..

Hellblade 2
Hellblade 2

اكس بوكس تتأهب لفشل جديد مع لعبة Hellblade 2، كانت هذه كلمات صانع المحتوى واليوتيوبر MrMattyPlays الذي يصنف ضمن أكبر معجبين اكس بوكس، وبالتأكيد هذه التوقعات لها اسس من الصحة الى حد كبير، وهذه الأسس تعود على ما يحدث حاليًا من حالة “اللا شيء”.

مايكروسوفت لا تزال غير قادرة على تسويق للعبة Hellblade 2 بشكل قوي، وكأننا على بعد أعوام من الاصدار، لكن في حقيقة الأمر كل ما تبقى هو أيام قليلة، وبالكاد نرى إعلانات لها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل فاتر، على عكس حصرية بثيسدا Starfield التي تم تسويقها بشكل جيد جدًا، لكن من الواضح أن التركيز على Fable و Avowed وسلسلة COD سيسلب من Hellblade 2 بريقها مبكرًا.

كل شيء يحدث هو عكس نجاح Hellblade 2

Senua's Saga: Hellblade 2

مشروع هيلبليد 2 استغرق تطويره أكثر من 7 سنوات حتى الآن، لذلك من المحبط أن نشهد دورة تطوير بهذا الطول لإخراج لعبة بسعة 8 ساعات فقط، وهي لعبة قصصية خطية تمامًا، هذا يدل على الاستراتيجية الخاطئة في دورة تطوير والتعامل في الوقت ذاته مع اللعبة.

سبب قلة الدعايا هي الإداء بالكثير من المشاهد والإعلانات في البداية من اللعبة دون الكشف عن حجم محتوى اللعبة ونوايا المطور تجاه اللعبة في جعلها منتج سينمائي بحجم 8 ساعات فقط، وهذا جعل الكثيرين يظنون أنها المنقذ لأكس بوكس وعنوان السنة بالنسبة إلى مايكروسوفت.

اللعبة قصيرة لدرجة تجعل مايكروسوفت غير قادرة على إصدار أي عرض دعائي جديد لها، وتقنيًا لا تمتلك اللعبة أي تطورات من ناحية اسلوب القتال الذي يركز على أسلوب 1 ضد 1 فقط، بجانب الألغاز التي نالت انتقادات سلبية من اللاعبين.

لعبة Hellblade 2 هي أقوى استعراض مرئي، نقطة.

Senua’s Saga: Hellblade 2

لا يمكننا انكار ان المرئيات والرسومات في اللعبة هي أقوى شيء يمكن الحصول عليه من اللعبة حتى الآن، ولاتزال قادرة على اذهالنا في كل مرة تظهر بلقطة شاشة جديدة، لكن ما الفائدة في فناء سبع سنوات في تطوير لعبة هيلبليد 2 بعيوب واضحة وفقط تطور بالمرئيات.

يبدو أن مايكروسوفت تريد التعامل مع اللعبة وكأنها لم تكن، ولكن لاتزال الفرصة الأخيرة متواجدة في يوم 21 مايو، وهو يوم الإطلاق الرسمي للجمهور على منصات Xbox Series X/S والحاسب الشخصي بجانب خدمة Game Pass.

هل تتوقع ان تحقق اللعبة نجاح ما ام ستظهر وتختفي وكأنها لم تكن؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button