رفض الدعاوى القضائية المرفوعة ضد مشكلة انزلاق وحدة تحكم Nintendo Switch!

إغلاق صفحة قديمة بعد 5 سنوات..

منذ تواجد منصة Nintendo Switch، كان هناك كل أنواع الجدل حول مشاكل انحرافات وحدة التحكم Joy-Con، وبالرغم من تواجد قضية مرفوعة منذ ما يقرب من 5 سنوات على الأمر لم نسمع عنها أي جديد، اليوم فقط حصلنا على تحديث للأمر برمته.

مع اقتراب نهاية هذا الجيل، يبدو أن 5 سنوات من الجهود لمقاضاة Nintendo بسبب مشكلات “Joy-Con Drift” قد انتهت الآن، كما جاء من موقع Game File، فقد تم استدعاء القضيتين المرفوعة ضد نينتندو لرفضهما بشكل رسمي ونهائي.

يذكر موقع Game File أيضًا كيف تم التخلص من القضية الثالثة المرفوعة من “سانشيز” ضد نينتندو، والتي استمرت لمدة أربع سنوات، لم تتم مشاركة أي تفاصيل أخرى حول سبب الرفض أو كيف تم حل الأمر داخليًا ولكن إذا كانت هناك أي معلومات جديدة سنوافيكم بها بالطبع، ولكن لا ننسى أن شونتارو فوروكاوا رئيس Nintendo  اعتذارًا رسميًا عن مشاكل الـ Joy-Con في عام 2020، حيث تقدم الشركة الآن إصلاحات مجانية في المراكز الرسمية.

يبدو أن نينتندو ستتمكن أخيرًا من تجاوز هذا الفصل، حيث أعلن رئيس الشركة شونتارو فوروكاوا الأسبوع الماضي أن أخبار الجيل القادم من منصة Nintendo Switch 2 ستأتي خلال هذه السنة المالية، وأشار أحد التقارير إلى أن الجهاز الجديد يمكن أن يحتوي على Joy-Con مغناطيسي ليتفادى المشاكل المعنية في الجيل الحالي.

هل تعتقد عزيزي القارئ أن نينتندو استغلت اقتراب الجيل القادم من منصتها في حل النزاع الذي استمر 5 سنوات؟ اخبرنا في التعليقات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button