يبدو اننا حصلنا على التفاصيل الأولى لعنوان Call of Duty لعام 2026 و2027!

سلسلة Call of Duty معروفة بكونها السلسلة الأكثر تسريبًا للمعلومات قبل إصدارها، وربما تم تسريب تفاصيل أجزاء 2026 و 2027 بواسطة أحد المسربين المعروفين.

وفقًا لما قاله المسرب الشهير “توم هندرسون“، فإن CoD العام المقبل سيكون بمثابة تكملة شبه مستقبلية للعبة Black Ops 2. ووفقًا لما تم النشره على “اكس” بواسطة المسرب المعروف VISCERAL، فإن Call of Duty 2026 ستكون تكملة لسلسة Ghosts. ووفقًا للمسرب ذاته سيتم تطوير اللعبة بواسطة Infinity Ward ويطلق عليها حاليًا الاسم الرمزي “Project Devilwood”، بينما يقال إن CoD 2027 التي تحمل الاسم الرمزي “Project Anvil”، هي تكملة لسلسلة Advanced Warfare من استوديو Sledgehammer Games.

لم نتمكن من التحقق من صحة هذه التفاصيل، لذلك لا ينبغي التعامل مع المعلومات الواردة أعلاه بجدية في الوقت الحالي. والجدير بالذكر أنه منذ عام 2015 حصلت سلسلة كول أوف ديوتي على دورة تطوير مدتها ثلاث سنوات لكل عنوان حيث قامت Infinity Ward وTreyarch وSledgehammer بتبادل واجبات التطوير.

من المرجح أن يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول عنوان Call of Duty لهذا العام في الأشهر المقبلة، حيث تحدثت معظم المصادر والشائعات عن احتمال أن تدور أحداث اللعبة حول حرب الخليج، ومن المتوقع أن نكتشف أكثر خلال حدث أكس بوكس الكبير خلال شهر يونيو القادم.

اخبرنا عن توقعاتك وتكهنانك عزيزي القارئ، هل ترى أن الناشر يفكر بالعودة خلال 2026 إلى سلسلة Ghosts؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button