مقابلة خاصة: نائب رئيس بلايستيشن الشرق الاوسط وافريقيا..

الأيام القليلة الماضية كانت حافلة بالنسبة لنا في VGA4A بعد ان تلقينا دعوة خاصة من بلايستيشن الشرق الأوسط وبلايستيشن السعودية من اجل حضور حدث مباشر من بلايستيشن 5 الذي تمت اقامته في دبي مؤخراً.

خلال الحدث تمكنا من الحصول على فرصة لعقد مقابلة خاصة مع روبيرت فيسر نائب رئيس بلايستيشن في الشرق الأوسط وافريقيا وتركيا والهند. وقد انتهزنا الفرصة لتوجيه بعض الأسئلة حول بلايستيشن والخطط التي يتم تجهيزها للمنطقة.

س- نحن هنا في فعاليات حدث مباشر من بلايستيشن 5، حيث اصبح الجهاز متاح كما لم يكن من قبل اليس كذلك؟

الإجابة القصير والسريعة لهذا السؤال هي: نعم، لهذا السبب نحن هنا في هذا الحدث الكبير، واعتقد انه يمكن للجميع الان الحصول على الجهاز في أي وقت من خلال السوق المحلي.

س- كنا على موعد مع العديد من المفاجآت خلال هذا العام، أحدثها كانت قبل أسبوع مع اطلاق وحدة التحكم الجديدة DualSense Edge. ماذا يمكن ان تحدثنا عنها؟

اعتقد انها منتج رائع، حيث تقدم وحدة التحكم DualSense Edge للاعبين المحترفين في الشرق الأوسط فرصة التعديل بشكل كبير واحترافي على طريقة التحكم حسب احتياجاته. ونحن نعتقد انه تم تصميمها لتكون متناسبة جداً مع احتياجات هذه الطبقة من المجتمع.

س- ما هو اكثر شيء اعجب بشكل شخصي في وحدة التحكم DualSense Edge؟

الأشخاص الذين ينتمون الى مجتمع الرياضة الالكترونية دائمون يرغبون في ضبط وحدة التحكم لتتناسب مع اسلوبهم حسب نوع اللعبة التي يلعبونها. حيث يمكنهم الوصول الى التعديل الخاص بهم والتقدم في لعبتهم بكل سهولة وسلاسة.

س- هل تعتقد ان مجتمع اللاعبين في الشرق الأوسط جاهزين للجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي PSVR 2؟

نحن بكل تأكيد واثقين من ذلك. نحن نعمل في بلايستيشن من اجل ادخال اللاعبين في عالم مثير جداً، وتقديم تجربة جديدة بالكامل في الواقع الافتراضي، ونحن نعتقد ان هذا سيتناسب بشكل جيد مع مجتمع اللاعبين هنا.

س- هل سيتم دعم اللغة العربية في نظام PSVR2 والألعاب الخاصة به؟

نعم، نحن لدينا سجل جيد في دعم اللغة العربية في اعمالنا، لأننا نعلم كم هذا مهم للمجتمع العربي، وأريد ان ابلغكم بأن لعبة Horizon Call of the Mountain المخصصة لجهاز PSVR 2 ستدعم اللغة العربية بشكل كامل.

س- هل سنرى المزيد من العاب الطرف الثالث تظهر على نظارات PSVR 2؟

لقد كشفنا بالفعل عن وجود 30 لعبة مخصصة لجهاز PSVR 2 بشكل أساسي، سيتم توفيرها بشكل كامل مع اطلاق النظام بعد شهر من الان. اعتقد ان هناك العديد من العناوين المختلفة التي يمكن ان تناسب جميع الاذواق من ضمن هذه القائمة.

س- هل يمكن ان تشاركنا شيء ما من بلايستيشن للمجتمع اللاعبين العرب هنا في الشرق الاوسط؟

نحن سعداء بهذا الكم من التفاعل الذي لم نراه من قبل مع علامة بلايستيشن، ونحن متحمسون بما سنقدمه خلال العام الجديد 2023. لكن انتظروا المزيد من الإعلانات في وقت قريب..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button